سجل الطعم

الرقابة الداخلية المستخدمة في مجال المحاسبة للكشف عن الغش و الاخطاء في الحسابات. تسجل سجلات الطعم في الملفات المحوسبة بحيث إذا تم الوصول إلى الملفات بشكل غير صحيح...

الرقابة الداخلية المستخدمة في مجال المحاسبة للكشف عن الغش و الاخطاء في الحسابات. تسجل سجلات الطعم في الملفات المحوسبة بحيث إذا تم الوصول إلى الملفات بشكل غير صحيح، سوف يكون من الممكن تتبع الذين اطلعوا علي سجلات الطعم والحصول على أسمائهم , ذلك لان هذه الأطراف تكون عازمة على الاحتيال أو محاوله إساءة الاستخدام "أخذ الطعم".

المصطلح باللغة الإنجليزية: is Bait Record

 اختبر مهاراتك في التداول و افتح حساب تجريبي برصيد 100,000 دولار ( للفوركس, الذهب , النفط , المؤشرات و السلع اضغط هنا, للاسهم قم بزيارة هذا الرابط)

على سبيل المثال، شركات الخدمات المالية غالبا ما تكون هدفا "للتصيد" من هجمات البريد الإلكتروني من المتسللين والمجرمين الذين يبحثون عن ارتكاب جريمه سرقة الهوية. سجلات الطعم - التي تتكون من هويات وهمية - تكون قد زرعت قبلها في قواعد البيانات الخاصة بهذه الشركات و بهذا تتمكن وكالات إنفاذ القانون من تحسين متابعة الذين قد يرتكبون مثل هذا الاحتيال.

خطط  لحياتك و استثمر لمستقبل أفضل!

 التخطيط للمستقبل و العمل لتحقيق حياة افضل لك و لعائلتك ليس بالشيء السهل فهو يتطلب مجهود كبير و استثمار من وقتك و مالك و يتضمن طلب العلم و الدراسة الواعية و الاتزام الدائم مما يوصلك للنجاح في نهاية المطاف. نحن في موقع تداول نؤمن بهذا لذا عملنا على تقديم هذه الشبكة التعليمية بالإضافة للمنتدى الذي يمثل وسيلة  مهمة للتعلم عن طريق النقاش و الحوار و تبادل الخبرات. اذا اخترت أن تفتح حساب تداول حقيقي و وجدت انك جاهز لاستثمار و دخول الأسواق سوف تحصل على بونص تشجيعي بقيمة 30$ بالإضافة الى 50% بونص على ايداعاتك ( للفوركس, الذهب , النفط , المؤشرات و السلع اضغط هنا, للاسهم قم بزيارة هذا الرابط).

بإمكانك المشاركة في نقاش هذا المصطلح او اضافة اي معلومات عن طريق التعليق عليه في اسفل الصفحة  و في منتدى تداول في قسم القاموس.

 ابقِّ نفسك على اطلاع و نمِّ معلوماتك بشكل مستمر في المجال المالي و مواضيع التداول و الإقتصاد و الإستثمار بإشتراكك و تفاعلك في منتدى تداول ...

المزيد في هذا القسم

الأكثر قراءة

المصادر و المراجع: ويكيبيديا و انفستوبيديا

شارك المعلومة مع أصدقائك

(0 أصوات)
مقروء 566 مرة