حماية الرصيد

تغطية اختيارية على حساب بطاقة الائتمان الحالية. عادة ما تخضع لرسوم حماية الرصيد و تكون نسبة مئوية محددة من رصيد البطاقة وتضاف كرسوم لكشف الحساب الشهري...

تغطية اختيارية على حساب بطاقة الائتمان الحالية. عادة ما تخضع لرسوم حماية الرصيد و تكون نسبة مئوية محددة من رصيد البطاقة وتضاف كرسوم لكشف الحساب الشهري. تقدم المؤسسات المالية تغطية حماية الرصيد للمدفوعات الدنيا الشهرية (وفي بعض الحالات للمدفوعات الأعلى) في حال أن حامل البطاقة اصبح عاطلا عن العمل.

المصطلح باللغة الإنجليزية: is Balance Protection

 اختبر مهاراتك في التداول و افتح حساب تجريبي برصيد 100,000 دولار ( للفوركس, الذهب , النفط , المؤشرات و السلع اضغط هنا, للاسهم قم بزيارة هذا الرابط)

حماية الرصيد الاختياري يوفر حد ادنى من الدفعات الشهرية للتأكد من الا يصبح الحساب متخلفا عن السداد اذا اصيب حامل البطاقة باصابه أو تعطل عن العمل. تختلف اتفاقيات حماية الرصيد من مصرف لآخر. فمن المستحسن أن يقوم حاملي البطاقات بقراءة "التفاصيل الدقيقة" لتحديد ما إذا كانت التغطية ستكون مفيده.

خطط  لحياتك و استثمر لمستقبل أفضل!

 التخطيط للمستقبل و العمل لتحقيق حياة افضل لك و لعائلتك ليس بالشيء السهل فهو يتطلب مجهود كبير و استثمار من وقتك و مالك و يتضمن طلب العلم و الدراسة الواعية و الاتزام الدائم مما يوصلك للنجاح في نهاية المطاف. نحن في موقع تداول نؤمن بهذا لذا عملنا على تقديم هذه الشبكة التعليمية بالإضافة للمنتدى الذي يمثل وسيلة  مهمة للتعلم عن طريق النقاش و الحوار و تبادل الخبرات. اذا اخترت أن تفتح حساب تداول حقيقي و وجدت انك جاهز لاستثمار و دخول الأسواق سوف تحصل على بونص تشجيعي بقيمة 30$ بالإضافة الى 50% بونص على ايداعاتك ( للفوركس, الذهب , النفط , المؤشرات و السلع اضغط هنا, للاسهم قم بزيارة هذا الرابط).

بإمكانك المشاركة في نقاش هذا المصطلح او اضافة اي معلومات عن طريق التعليق عليه في اسفل الصفحة  و في منتدى تداول في قسم القاموس.

 ابقِّ نفسك على اطلاع و نمِّ معلوماتك بشكل مستمر في المجال المالي و مواضيع التداول و الإقتصاد و الإستثمار بإشتراكك و تفاعلك في منتدى تداول ...

حماية الرصيد قد يخضع لفائدة و التي تعد نوع من أنواع الربا المحرم شرعا في جميع الرسالات السماوية. نحن نقوم بشرح هذا المصطلح من باب العلم حتى تتمكن من تجنب هذه المعاملات

المزيد في هذا القسم

الأكثر قراءة

المصادر و المراجع: ويكيبيديا و انفستوبيديا

شارك المعلومة مع أصدقائك

(0 أصوات)
مقروء 569 مرة