فائدة البالون

زياده سعر الفائدة على الصكوك الأطول فى مدى الاستحقاق في إصدار سندات تسلسلية. في الاصدار المتسلسل، تستحق السندات في فترات مختلفة...

زياده سعر الفائدة على الصكوك الأطول فى مدى الاستحقاق في إصدار سندات تسلسلية. في الاصدار المتسلسل، تستحق السندات في فترات مختلفة، وخلق سلسلة من الصكوك قصيره الاجل إلى صكوك طويلة الأجل, حيث يتم دفع فائدة أعلى على السندات طويلة الأجل، وتوفير الحوافز للمستثمرين للاحتفاظ بالأداة لفترة اطول.

المصطلح باللغة الإنجليزية: is Balloon Interest

 اختبر مهاراتك في التداول و افتح حساب تجريبي برصيد 100,000 دولار ( للفوركس, الذهب , النفط , المؤشرات و السلع اضغط هنا, للاسهم قم بزيارة هذا الرابط)

يشير المستثمرين الى سعر الفائدة الكبير كفائدة البالون. عادة ما يتم إصدار السندات المتسلسلة لتمويل المشاريع المدرة للدخل ذات الزياده المطرده فى التدفقات النقدية . المصدر يأمل أن المشروع سيكون بالقرب من ذروة القدرة على الكسب ، بوقت استحقاق البالون.

خطط  لحياتك و استثمر لمستقبل أفضل!

 التخطيط للمستقبل و العمل لتحقيق حياة افضل لك و لعائلتك ليس بالشيء السهل فهو يتطلب مجهود كبير و استثمار من وقتك و مالك و يتضمن طلب العلم و الدراسة الواعية و الاتزام الدائم مما يوصلك للنجاح في نهاية المطاف. نحن في موقع تداول نؤمن بهذا لذا عملنا على تقديم هذه الشبكة التعليمية بالإضافة للمنتدى الذي يمثل وسيلة  مهمة للتعلم عن طريق النقاش و الحوار و تبادل الخبرات. اذا اخترت أن تفتح حساب تداول حقيقي و وجدت انك جاهز لاستثمار و دخول الأسواق سوف تحصل على بونص تشجيعي بقيمة 30$ بالإضافة الى 50% بونص على ايداعاتك ( للفوركس, الذهب , النفط , المؤشرات و السلع اضغط هنا, للاسهم قم بزيارة هذا الرابط).

بإمكانك المشاركة في نقاش هذا المصطلح او اضافة اي معلومات عن طريق التعليق عليه في اسفل الصفحة  و في منتدى تداول في قسم القاموس.

 ابقِّ نفسك على اطلاع و نمِّ معلوماتك بشكل مستمر في المجال المالي و مواضيع التداول و الإقتصاد و الإستثمار بإشتراكك و تفاعلك في منتدى تداول ...

التعامل بالفائدة و السندات يعد نوع من أنواع الربا المحرم شرعا في جميع الرسالات السماوية. نحن نقوم بشرح هذا المصطلح من باب العلم حتى تتمكن من تجنب هذه المعاملات

المزيد في هذا القسم

الأكثر قراءة

المصادر و المراجع: ويكيبيديا و انفستوبيديا

شارك المعلومة مع أصدقائك

(0 أصوات)
مقروء 578 مرة