بطاقة البنك

أي بطاقة صدرت بحق حساب الوديع، مثل بطاقة الصراف الآلي أو بطاقة الخصم. في بعض الأحيان يتم استخدام العبارة أيضا للإشارة إلى فيزا وماستر كارد...

أي بطاقة صدرت بحق حساب الوديع، مثل بطاقة الصراف الآلي أو بطاقة الخصم. في بعض الأحيان يتم استخدام العبارة أيضا للإشارة إلى فيزا وماستر كارد، حيث يتم اصدارها أيضا من قبل البنوك، ولكنها بطاقات ائتمان وغير مرتبطة مباشرة إلى حساب وديعة. قد تكون البطاقات المصرفية محدودة في استخدامها، بعضها لا يمكن استخدامه إلا في أجهزة الصراف الآلي أو بعض المشتريات.

المصطلح باللغة الإنجليزية: is Bank Card

 اختبر مهاراتك في التداول و افتح حساب تجريبي برصيد 100,000 دولار ( للفوركس, الذهب , النفط , المؤشرات و السلع اضغط هنا, للاسهم قم بزيارة هذا الرابط)

السحب أو الدفع من بطاقات البنك ينتج عنه تغيير فوري في ميزان الحساب الذي تم صدوره. وهذا يتناقض مع بطاقات الائتمان، والتي تصدر البيانات على فترات شهرية مع التوازنات التي يجب أن تدفع قبل تاريخ معين. ترتبط العديد من البطاقات المصرفية مع أي فيزا أو ماستركارد، على الرغم من انه يتم خصم المشتريات من حسابات الودائع، ويمكن إجراء عمليات الشراء على "الائتمان" فى اى مكان يقبل أي فيزا أو ماستركارد.

خطط  لحياتك و استثمر لمستقبل أفضل!

 التخطيط للمستقبل و العمل لتحقيق حياة افضل لك و لعائلتك ليس بالشيء السهل فهو يتطلب مجهود كبير و استثمار من وقتك و مالك و يتضمن طلب العلم و الدراسة الواعية و الاتزام الدائم مما يوصلك للنجاح في نهاية المطاف. نحن في موقع تداول نؤمن بهذا لذا عملنا على تقديم هذه الشبكة التعليمية بالإضافة للمنتدى الذي يمثل وسيلة  مهمة للتعلم عن طريق النقاش و الحوار و تبادل الخبرات. اذا اخترت أن تفتح حساب تداول حقيقي و وجدت انك جاهز لاستثمار و دخول الأسواق سوف تحصل على بونص تشجيعي بقيمة 30$ بالإضافة الى 50% بونص على ايداعاتك ( للفوركس, الذهب , النفط , المؤشرات و السلع اضغط هنا, للاسهم قم بزيارة هذا الرابط).

بإمكانك المشاركة في نقاش هذا المصطلح او اضافة اي معلومات عن طريق التعليق عليه في اسفل الصفحة  و في منتدى تداول في قسم القاموس.

 ابقِّ نفسك على اطلاع و نمِّ معلوماتك بشكل مستمر في المجال المالي و مواضيع التداول و الإقتصاد و الإستثمار بإشتراكك و تفاعلك في منتدى تداول ...

المزيد في هذا القسم

الأكثر قراءة

المصادر و المراجع: ويكيبيديا و انفستوبيديا

شارك المعلومة مع أصدقائك

(0 أصوات)
مقروء 752 مرة